News Updates :

برشلونة في نهائي كأس الملك

giovedì 9 febbraio 2012

كماكان مرتقب، تغلب فريق برشلونة على نظيره الفلنسي بهذفين لصفر، فقد أحرز اللاعب سيسك فابريغاس الهدف الأول في الدقيقة 16 ثم اللاعب تشافي هيرنانديث الهدف الثاني في الدقيقة 81 من الشوط الثاني، و بهذا يكون برشلونة بلغ المباراة النهائية بأمان ليواجه من جديد الفريق الباسكي، أتليتيك بلباو، ذلك بتاريخ 20 مايو من هذا العام.
أعرب البيب غوارديولا  في الغرفة المخصصة للصحافة عن فرحته لوصول فريقه مجددا إلى نهائي كأس الملك قائلا:"نحن ننافس أكثر من أي وقت مضى، نافسنا بشكل لا يمكن تخيله، أنجزنا أشياء جميلة تبقى عالقة في ذاكرة محبي النادي، الذي بفضل مساندتهم للفريق ارتقى مستواه، أنهم يمتعوننا في المدرجات و علينا أن نمتعهم من داخل المستطيل الأخضر، لهذا نافسنا كما هو الحال في مباراة الذهاب بشكل يخلق الفرجة و يسمح بالتقدم. اللاعبون هم كالصحون الطائرة في الفضاء، و هاهم اليوم يحلقون فوق عرش كأس الملك  و  يصلوا إلى النهائية الثالثة في أربع سنوات".
وأوضح غوارديولا أن هذا  انتصار لا يحمل رسالة لأولئك الذين شككوا في الفريق:"لن يكون من المجدي أن تلعب من أجل الرد على آلناس و اسكات الرأي العام".
Share this Article on :
Ads arab tek

© Copyright Universtudy 2010 -2011 | Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com.